يوفنتوس يكثف محاولات لضم ظهير ميلان

الخميس 16 مارس 2017
أخر تحديث : الخميس 16 مارس 2017 - 10:37 صباحًا

يواصل نادي يوفنتوس الايطالي ضغطه علي نادي ميلان من أجل حسم أولي صفقاته هذا الموسم، من خلال التعاقد من الظهير الأيسر ماتيا دي تشيليو.

ولفتت صحيفة “الماسيجيرو” إلى أن اللاعب أصبح أقرب من أي فترة مضت من الانضمام إلى البيانكونيري في ظل عدم تمديد عقده مع ناديه حتى الآن.

وينتهي عقد دي تشيليو مع ميلان نهاية الموسم المقبل ما يعني إمكانية رحيله الصيف المقبل لو استمر الموقف كما هو حتى لا يخسره الروسونيري دون مقابل بعدها بأشهر قليلة.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلي أن اهتمام يوفنتوس الكبير باللاعب والحديث الدائم مع وكيل أعماله كان سببًا أساسيًا في رفض اللاعب لتمديد عقده حتى الآن.

يشار إلي أن ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس تربطه علاقة قوية باللاعب، حيث يعد المدرب الإيطالي أول من منحه الفرصة بتصعيده للفريق الأول عندما كان مدرباً لميلان قبل عدة سنوات.

المصدر - كورة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الدوري السعودي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.