زيدان يُعرب عن قلقه من ليستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

الخميس 16 مارس 2017
أخر تحديث : الخميس 16 مارس 2017 - 10:40 صباحًا

أعرب الفرنسي وين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن قلقه من فريق ليستر سيتي، وأنه لا يريد وقوع فريقه معه في القرعة التي ستقام يوم الجمعة، ضمن دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

ويعتقد زيدان بأن كافة الفرق الموجودة في ربع النهائي لا ترغب في مواجهة ليستر، في ظل الأداء المبهر الذي يقدمه الثعالب بقيادة المدير الفني الجديد كريج شكسبير الذي استلم المهمة خلفا للمدرب الإيطالي المقال كلاوديو رانييري.

ونقلت صحيفة ميرور الإنجليزية حديث زين الدين زيدان عن هذه القرعة، حيث قال: “لا أعتقد أن هناك مدربا يأمل في مواجهة ليستر، إنه فريق يواصل تحقيق الإنجازات عندما يتوقع النقاد عدم حدوث ذلك، اعتقد كثيرون أنه لن يكون بوسعه قلب النتيجة أمام إشبيلية، لكنه تمكن من ذلك”.

وقال: “سيكون ليستر مرشحا مفضلا بغض النظر عن الفريق الذي سيلعب أمامه، ويمكن حدوث أي شيء نظرا لأنه فريق لا يعاني من الضغوط عكس منافسيه”.

وتابع: “رأينا أن ليستر يملك لاعبين أصحاب مهارات، لكنهم أيضا يلعبون بشغف وشجاعة، وهذا أمر ليس من السهل أن تواجهه، في دور الثمانية، سنخوض مباراتين صعبتين، إنها مرحلة يؤمن فيها أي فريق بقدراته على إحراز اللقب”.

المصدر - كورة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الدوري السعودي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.