مواجهات نارية تسفر عنها قرعة ربع نهائي دوري ابطال أوروبا

مواجهات نارية تسفر عنها قرعة ربع نهائي دوري ابطال أوروبا
| بواسطة : admin | بتاريخ 17 مارس, 2017

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي سُحبت اليوم الجمعة 17 مارس في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهات من العيار الثقيل، وخاصة لقطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد.

وأسفرت القرعة عن مواجهة نارية ستجمع بين برشلونة ويوفنتوس، في تكرار لنهائي برلين 2015، والذي خسره اليوفي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما أوقعت القرعة ريال مدريد بفريق بايرن ميونخ الألماني، وسيواجه اتلتيكو مدريد ليستر سيتي الإنجليزي، واخيرا موناكو سيواجه بروسيا دورتموند.

وتسعي الفرق الثمانية المتأهلة إلي الذهاب بعيدا في هذه المنافسة، خاصة فريق ليستر سيتي الذي يصل للمرة الأولي في تاريخه إلي هذا الدور، حيث ما زال الفريق يقدم المفاجآت، بعدما تمكن من حصد لقب الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم، فيما تأهل موناكو بعد أداء كبير قدمه أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويملك كل فريق طموحات لها حسابات خاصة به، حيث أن ريال مدريد يسعي إلي حصد اللقب للمرة الثانية علي التوالي، حيث لم يسبق لأي فريق منذ النسخة الحديثة للبطولة أن حققها مرتين متتاليتين، مع العلم أن الملكي هو حامل الرقم القياسي للمسابقة برصيد 11 بطولة.

من جانبه فإن نادي برشلونة يريد أن يودع مدربه لويس إنريكي بأفضل طريقة، حيث أعلن الأخير أن الموسم الجاري سيكون هو الأخير له في تدريب النادي الكتلوني، ويملك الفريق دافعا قويا لتحقيقها بعد العودة التاريخية أمام باريس سان جيرمان، حيث خسر ذهاباً بأربعة أهداف نظيفة، إلا أن فاز في مباراة الإياب بستة أهداف مقابل هدف وحيد.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الدوري السعودي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مواجهات نارية تسفر عنها قرعة ربع نهائي دوري ابطال أوروبا