ميسي يزيد أوجاع فالنسيا وبرشلونة يواصل مطاردة ريال مدريد

ميسي يزيد أوجاع فالنسيا وبرشلونة يواصل مطاردة ريال مدريد
| بواسطة : admin | بتاريخ 20 مارس, 2017

قاد الدولي الأرجنتيني وأفضل لاعب في العالم خمس مرات، ليونيل ميسي فريقه نادي برشلونة للفوز علي فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن المباراة التي جمعت الفريقين الأحد 19 مارس 2017، لحساب الجولة 28 من الدوري الاسباني.

المباراة التي اقيمت علي ملعب الكامب نو شهدت تألق لافت لثلاثي برشلونة الهجومي، وعلي رأسهم ليونيل ميسي الذي سجل هدفين، رافعاً رصيد فريقه إلي النقطة 63 في المركز الثاني خلف ريال مدريد صاحب المركز الأول برصيد 65 نقطة.

برشلونة دخل اللقاء بتشكيلة الريمونتادا، بطريقة 3-4-3 بتواجد بيكيه وماسكيرانو وأومتيتي في خط الدفاع، بينما تواجد في الوسط الثلاثي انيستا راكيتيتش، بوسكيتس وانيستا وأمامهم ليونيل ميسي، والثلاثي الهجومي رافيينا، سواريز ونيمار.

ضغط برشلونة منذ بداية اللقاء، ووضح جليا للجميع أن هذه الطريقة فعالة هجوميا، ولكنها خطيرة جدا علي دفاع البلوجرانا، حيث نجح لاعبو فالنسيا في ضرب الدفاع في أكثر من مناسبة، خاصة من الناحية اليسري التي يتواجد فيها ماسكيرانو.

الدقيقة 27 شهدت إنطلاقة من منير الحدادي بعد تمريرة من الحارس دييغو ألفيش حارس فالنسيا، وضعت الحدادي وجها لوجه أمام مرمي فريقه السابق، إلا أنه تعثر ولمس الكرة بقدمه، والتي صدها شتيغن وتحولت إلي ركلة ركنية نجح فيها المدافع مانغالا من تسجيل الهدف الأول للخفافيش.

ولم يمهل سواريز الضيوف كثيرا، حيث استغل تمريرة نيمار الذي جاءت من رمية تماس، لينطلق سواريز من خلف المدافعين، ويسجل في الزاوية الأرضية اليسري لمرمي الحارس البرازيلي، وفي وقت كان يستعد فيه حكم اللقاء اليخاندور هيرنانديز لإطلاق صافرة النهاية، انفرد سواريز بالمرمي، إلا أن مانغالا أعاقه، ليتلقي البطاقة الحمراء، ويتحصل الفريق علي ركلة جزاء ترجمها ميسي بهدف ثان.

لم ينتيهي الشوط الأول علي هذه النتيجة، حيث تمكن منير الحدادي من تسجيل هدف التعادل بعد أقل من دقيقة من هدف ميسي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مع طرد مدافع فالنسيا.

وفي الشوط الثاني سيطر برشلونة علي مجريات المباراة، ونجح ميسي في تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 53 بعد تمريرة زميله خافيير ماسكيرانو، حيث تلاعب بالمدافع البديل أيمن عبدالنور، وسدد كرة قوية عجز دييغو الفيش في التصدي لها.

وعند الدقيقة 89 انطلق نيمار من الناحية اليسري، حيث استلم الكرة من دفاع برشلونة وانطلق بها ورواع لاعبي فالنسيا بمهارة عالية ومرر كرة إلي البديل أندري غوميز مسجلا الهدف الرابع لبرشلونة، والهدف الأول له من النادي الكتلوني، لينتهي اللقاء بأربعة اهداف مقابل هدفين.

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الدوري السعودي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ميسي يزيد أوجاع فالنسيا وبرشلونة يواصل مطاردة ريال مدريد